نبذة تعريفية عن (أعمال سي شور الهندسية)


بسم الله الرحمن الرحيم
تأسست أعمال سي شور الهندسية في العام 2007 لتخدم في المجال الهندسي في السوق السودانية، وبحمد الله وفقنا في إيجاد الأرضية الخصبة التي تمكن لهذا العمل النجاح فقد تحققت للشركة أول صفقة عالمية بعد مضي ثلاثة أشهر فقط من تأسيسها .
الشركة تعمل في الصادرات الزراعية (صمغ عربي، كركدي، سمسم، فول سوداني) و تصدير الجلود المعالجة بالكروم و المحنطة ( بقري، ضأن، ماعز)، كما أننا نعمل في مجال تصدير الخردة (نحاس، ألمونيوم، حديد).

زبائنا وعملائنا هم من الصين، الباكستان، الهند، مصر فأغلب هذه الدول تتمتع بعلاقات اقتصادية جيدة مع دولة السودان مما يوسع من فرص الاستثمار لرعايا هذه الدول والتمتع بالميزات التشجيعية التي تمنحها للمستثمر الأجنبي الراغب في الاستثمارات الكبيرة في السودان .
الدولة مشكورة سعت إلى تخفيف الأعباء على المستثمر الأجنبي حرصاً منها على جلب  رؤوس أموال كبيرة تسهم في الاقتصاد السوداني .
أن المستثمر الأجنبي في السودان يحظى بمعاملة طيبة على كافة الأصعدة ابتداء ً من الشعب المضياف الذي يحرص على تقديم الخدمات وإن لم يطلب منه في كثير من الأحيان أما الحكومة من جانبها فقد سنت قوانين وأنشأت مفوضية تشجيع الاستثمار و وزارة الاستثمار كل ذلك تسهيلاً وضماناً للمستثمر.
الاستثمار في مجال الجلود كان و لا يزال يمثل دعامة اقتصادية مهمة للاقتصاد السوداني إلا أن تعاقب الحكومات و السياسات  الحكومية أضعف البنية التحتية للمدابغ القائمة مما حدا برؤوس الأموال الأجنبية و الوطنية على السواء إلى عدم الولوج لهذا المجال
  تداعت كثير من المؤسسات العاملة في قطاع الجلود بسبب غياب الكادر المؤهل لقلة التدريب الناتج عن نقص أو شح التمويل مما قلص الدراسات التي من شأنها الدعم والتطوير لهذا القطاع.  
التفــتت الدولة في السنوات الأخيرة إلى القطاع الصناعي بعد أن نضب عنها البترول الذي كان يُنـتج قي جنوب السودان فلجأت إلى إصلاح كثير من المصانع وتحديداً مصانع الجلود مما جعل سوق  العمل في هذا المجال ينتعش وان لم يكن بالمستوى المطلوب إلا أن ذلك يمثل خطوة في المسار الصحيح، هذا  الوضع شجعنا نحن كمستثمرين محليين للولوج في أعمال الصادرات السودانية بثقة وثبات .  
الأراضي السودانية الخصبة تُـشجِع كل راغب للعمل في المجال الزراعي بشدة لأنها تعطي نسبة لتوفر المياه والأمطار الغزيرة التي تهطل في مناطق الإنتاج، هذا مما يعزز و ينمي الإنتاج الحيواني مما ينعكس على مجال الجلود إيجاباً.
سي شور الهندسية التجارية تعمل أولاً لتعزيز موقعها في مجال الصادرات السودانية المذكورة أعلاه مدفوعة بخبرات بني السودان ذو الخبرة والكفاءة المشهود بها عالمياً و نحن إذ نلج هذا المجال فقد آلينا على أنفسنا ألا ندخر جهداً في تقديم الممتاز خدمةً و منتج.
سي شور الهندسية التجارية أفقٌ يتسع و أملٌ لا حـُدودَ له لطرق أبواب الاستثمار التي يمكن لطاقمها تحقيق منفعة من خلاله.
سي شور الهندسية التجاريه تعمل بالإضافة للصادرات السودانية في مجال الهندسة الكهربية بمختلف تفرعاتها (الضغط العالي والمنخفض) الكوابل، أجهزة تنظيم القدرة ، ( ups ) ،المحولات الرافعة و الخافضة ،الكهرباء السكنية وكهرباء المصانع.
كما أننا نعمل في مجال التكييف الداخلي والمركزي توريد وتركيب و صيانة.
سي شور الهندسية التجاريه تفتح أشرعتها للتواصل عبر عنوانها في الخرطوم شارع الجمهورية عمارة كوفتي التجارية
تلفون 0153989654   جوال 0249912191602 جوال 00249122801203  00249910987655
E mail: mansoopan@hotmail.com  http//:almansoob.page.tl http//:sseeng.blogspot.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

our new business